الاخبارStyle1]

العالم

اقتصاد[Oneright]

كوردستان[Oneleft]

رياضة

ترفيه






أطلقت تويتر رمزاً تعبيرياً خاصاً بمناسبة شهر رمضان الكريم، وذلك على موقع تويتر وعلى تطبيق البث المباشر التابع لتويتر بيرسكوب.
وذكرت الشركة أن شهر رمضان المبارك يُعد موسماً مميزاً لأكثر من 1.6 مليار مسلم حول العالم، وخصوصاً لمستخدمي الشبكة الاجتماعية الذين يترددون على الموقع لمتابعة المستجدات لحظةً بلحظة عن أنشطة الشهر المبارك، بجانب التواصل مع أحبائهم ، وتبادل التهاني والمباركات وأجمل اللحظات خلال شهر رمضان.
وأشارت تويتر إلى أنه في شهر رمضان الماضي شهد الموقع أكثر من 8.4 مليار تغريدة تتعلق بالشهر الفضيل، وقالت الشركة أيضاً أن شهر رمضان يعتبر موسماً للمشاركة والتفاعل مع الناس، وأكدت أنها تسعى بشكل دائم لتوفير العديد من المبادرات لجعل خدمتها أكثر متعة وفائدة في شهر رمضان المبارك.
وكشفت تويتر عن الرمز التعبيري الخاص لهلال رمضان، الذي قالت أنه سيظهر تلقائياً عند استخدام أحد الوسوم التالية: #رمضان، و#رمضان_كريم، و#رمضان_مبارك، و#Ramadan.

About duhokpress

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

Post a Comment


Top