الاخبارStyle1]

العالم

اقتصاد[Oneright]

كوردستان[Oneleft]

رياضة

ترفيه

العبادي: لن نعفو عن الارهابيين القتلة
أكد رئيس الوزراء الاتحادي حيدر العبادي، عدم افلات اي إرهابي من العقاب، فيما اكد ان توجه الحكومة في المستقبل سيتركز على الجانب الاقتصادي.

وقال العبادي في كلمة له، بداية اجتماع مجلس الوزراء الاتحادي، في العاصمة الاتحادية، بغداد، اليوم الاربعاء 12 تموز 2017، ان الانتصار الكبير في الموصل تحقق بتضحيات الشهداء والجرحى وعوائلهم ، مباركا لجميع العراقيين على هذا الانتصار. 

وشدد العبادي على ان الحكومة "داعمة لجهود الدفاع عن حقوق الانسان وتحاسب على اي انتهاك"، داعيا المنظمات الانسانية الى التأكد والتحقق من مصادرها، وترى ابتهاج اهل الموصل وترحيبهم بالقوات العراقية المحررة ، مؤكدا في الوقت نفسه عدم السماح بعودة الخطاب التحريضي والطائفي ووصفه بالخطاب الداعشي ، داعيا دول العالم الى عدم التساهل مع الارهابيين.

وتابع العبادي "يجب ان لا يفلت اي ارهابي من العقاب"، مؤكدا عدم اصدار عفو عن الارهابيين القتلة.

من جانب آخر لفت العبادي الى ان توجه الحكومة "المستقبلي يجب ان يتركز على الجانب الاقتصادي، والتنموي، والتعليمي الذي هو اساس لنهضة الدولة والمجتمع"، مشددا على ضرورة محاربة الفساد الذي اضر بالدولة والمجتمع، وتفعيل القانون

About duhokpress

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

Post a Comment


Top