الاخبارStyle1]

العالم

اقتصاد[Oneright]

كوردستان[Oneleft]

رياضة

ترفيه

/ أعلن برلمان إقليم كوردستان العراق، يوم الخميس، توجيه دعوة لوفد حكومة الإقليم المفاوض مع بغداد للحضور الى البرلمان يوم الاحد المقبل، للتباحث بشأن عدد من المسائل من بينها الاسحقاقات المالية والعراقيل التي تضعها الحكومة العراقية.

وقال عضو هيئة رئاسة برلمان كوردستان هيمن هورامي في بيان ورد لدهوك بريس، إنه "من أجل طرح نتائج الحوارات التي أجراها وفد حكومة اقليم كوردستان بشأن الاستحقاقات المالية والعراقيل التي تضعها الحكومة العراقية واوضاع المناطق الكوردستانية المتنازع عليها ومسألة النفط، قام البرلمان بتوجيه دعوة للوفد الحكومي الكوردستاني للحضور الى برلمان كوردستان في يوم الاحد المقبل الموافق 26 نيسان الجاري لغرض التحاور والاجتماع مع جميع رؤساء الكتل البرلمانية".

وكان وفد الإقليم قد أجرى مباحثات في بغداد على مدى يومين الأسبوع الجاري بشأن التنسيق لخفض انتاج النفط استجابة لاتفاق "أوبك+" فضلا عن بحث إقامة مشروع استثمار مشترك للغاز في إقليم كوردستان وحصة الإقليم من الموازنة وملفات أخرى.

About duhokpress

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

Post a Comment


Top